نجم العرب

منتدى عام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سامسونغ تطلق آخر ابتكاراتها غالاكسي اس 8 واس 8 بلوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The master



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2017

مُساهمةموضوع: سامسونغ تطلق آخر ابتكاراتها غالاكسي اس 8 واس 8 بلوس   الجمعة أبريل 21, 2017 6:34 pm

تعتزم شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تقديم الهاتف الذكي “جالاكسي S8” الذي يتخطّى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة من الخدمات والتطبيقات الجديدة فضلا عن توفره على شاشة عرض مذهلة ولامتناهية لمشاهدة رائعة.

ومن المنتظر أن يصبح “جالاكسي S8” متوفرًا في العالم ابتداءً من 21 أبريل، وسيكون متاحًا بألوان غنيّة بما في ذلك الأسود الحالك، الأوركيدي الرمادي، والفضة القطبية، والمرجان الأزرق والذهب القيقبيّ.

وفي هذا الإطار، قال دي جي كوه، رئيس أعمال الاتصالات المتنقلة، سامسونج للإلكترونيات: “يقدّم سامسونج جالاكسي S8 عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم. ويشكّل جالاكسي S8 دليلًا على استعادتنا لثقتكم من خلال إعادة تعريف ما هو ممكن في مجال السلامة كما يُمثل إنجازًا جديدًا في تراث الهاتف الذكي من سامسونج.”

ويرتكز جالاكسي S8 على إرث سامسونج الذي يُعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عمليّة، متوفرة بحجم 5.8 بوصة في جالاكسيS8و6.2 بوصة في جالاكسي S8+، تشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا من دون أزرار أو زوايا قاسية. والنتيجة هي تجربة مشاهدة غامرة بالفعل من دون أي الهاءات لتجعل تعدّد المهام أكثر ملاءمة. إنّ تصميم جالاكسيS8 المدمج يتيح تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة و تصميمه باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل Corning® Gorilla® Glass 5من الأمام والخلف تمنحه قوة تحمل عالية ولمسات نهائيّة عالية الجودة، بالإضافة إلى ابتكارات التصميم الجديدة، تواصل سامسونج تقديم أحدث التقنيات بما في ذلك كاميرا متطوّرة، وأداء مُعزّز و خصائص أكثر إلى الأجهزة التي يحبها المستخدمون من خلال تجهيز هاتف جالاكسيS8 بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميجا بكسل كاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة إلى جانب كاميرا أمامية ممتازة متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميجا بكسل كاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.
كما يتميز جالاكسي S8 بالأداء والاتصال القوي نظرا لكونه مزوّد بأول معالج 10نم متوفّر في هذه الصناعة، مما يمنحه سرعة وكفاءة عالية. كما أنّه مجهّز بتكنولوجيا جيغابت LTE وجيجابت واي فاي جاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيغابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف.

و يقدّم جالاكسيS8 على جهاز الواقع الافتراضي Gear VRمع وحدة تحكم، بدعم منOculus. تسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعليّ. كما سيتّصل جالاكسيS8 ببرنامج كاميرا جير 360 الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة 15ميجا بكسل إلى جانب توفره على خدمة الصحة Samsung Health المحسنة، حيث تمّ توسيع واحدة من الخدمات الأكثر استخدامًا على نطاق واسع من سامسونج إذ تضمّ 60 مليون مستخدم نشط شهريًا و 11 مليون مستخدم نشطٍ يوميًا في جميع أنحاء العالم. وتشمل خدمة الصحة Samsung Health وظيفة tele-health الصحّة عن بعد (متوفرة فقط في الولايات المتحدة فقط)، والتدريب الشخصي، والقدرات الاجتماعية التي تعيد تعريف الصحة واللياقة البدنية التقليدية.

يمكن جالاكسيS8 المستخدمين من ترك محفظتهم في المنزل بفضل خدمة الدفع Samsung Pay، وتحويل هاتف جالاكسيS8 إلى محفظة رقميّة يمكن استخدامها في أي مكان تقريبًا تُستخدم فيه بطاقة الائتمان أو الخصم. مع أكثر من 870 شراكة مصرفية في كافة أنحاء العالم، عالجت خدمة الدفع Samsung Pay أكثر من 240 مليون معاملة حتى الآن.

هذا ويذكر أن AKG من هارمان Harman قامت بضبط سماعات الأذن الجديدة العالية الأداء، لتقدّم صوتًا لا مثيل له لجودة لا تضاهى. وستتوفّر كملحقات داخل العلبة. ستكون هذه السماعات مزوّدة بقناة هجينة مريحة ومصنوعة من مواد معدنيّة مضادة للتشابك لإلغاء الضوضاء بشكل أفضل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سامسونغ تطلق آخر ابتكاراتها غالاكسي اس 8 واس 8 بلوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجم العرب :: التقنية :: الكمبيوتر-
انتقل الى: